مشادة في الدرجة الثانية الإيطالية تنتهي بنقل لاعب للمستشفى
السبت، 11 يوليه 2020 - 00:58
كتب : FilGoal
يوفي ستابيا - إنتيلا - الدرجة الثانية الإيطالية
انتقل ماورو كوبولارو قائد فريق إنتيلا إلى المستشفى بعد مشادة عنيفة بعد نهاية مباراة فريقه أمام يوفي ستابيا في الدرجة الثانية الإيطالية.
كوبولارو تعرض للطرد في الدقيقة 54 من اللقاء وزميله ماركو سيرمي من خارج الملعب، وأيضا لويجي كانتو لاعب يوفي ستابيا.
عقب خروج لاعبي الفريقين في النفق المؤدي لغرفة الملابس دب شجار بينهما.
المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وعقب نهايتها شهدت شجارا عنيفا بين لاعبي الفريقين بدأ بين كوبولارو وباسكول ديإنفيرنو مدرب يوفي ستابيا.
الشجار انتهى بنقل كوبولارو إلى المستشفى لكنه خرج بعد إجراء الفحص الطبي دون وجود مشاكل.
وتدخل رجال الشرطة ومندوب من رابطة الدرجة الثانية لإجراء تحقيقات عما حدث بين لاعبي الفريقين
وأعلن نادي يوفي ستابيا أن لاعبه كانتو لم يُلقي القبض عليه مثلما أفادت بعض التقارير.
اقرأ أيضا:
اتحاد اليد لـ في الجول: أين العقل والمنطق؟
رقم كبير للمصابين بـ كورونا في الدوري السعودي
مؤتمر مورينيو: لن أقدر على تمني النجاح لـ أرتيتا
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












بادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسية
في مباراة مملة أبرز ما فيها "مشادة".. إيفرتون يهزم نفسه أمام توتنام