قائد إسبانيول - خافي لوبيز
اعتذر خافي لوبيز قائد إسبانيول من جماهير فريقه بعد تأكد الهبوط عقب الخسارة من برشلونة في الدوري الإسباني.
وصرح لوبيز حسبما نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أشعر بفخر كبير لما قدمناه في المباراة، عمل زملائي والمناسبات التي كان من الممكن أن تختلف خلالها النتيجة".
وأضاف "أعتذر لكل جماهيرنا على كل شيء جعلناهم يخوضونه".
وواصل "تلك الأوقات الصعبة لنا بعد موسم لم يسر فيه شيء على ما يرام".
وتابع "أرغب في أن أشكر الجماهير كذلك رغم أننا لم نكن جيدين، لأنهم دعمونا دائما".
وأردف "نعتذر مرة أخرى وبكل وضوح سنعود أقوى إلى الدرجة الأولى".
وأتم "أقل ما يمكن فعله هو الاعتذار".
برشلونة فاز بنتيجة 1-0 ضد ضيفه إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني مساء الأربعاء ليصبح على بعد نقطة من ريال مدريد المتصدر والذي لم يلعب بعد في هذه الجولة.
وتأكد هبوط إسبانيول إلى الدرجة الثانية بعد الخسارة، لتكون المرة الأولى منذ 27 عاما التي يهبط خلالها والسادسة في تاريخه.
اقرأ أيضا:
فايلر يريد عودة لاعب الأهلي المعار
نرشح لكم
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال












إسبانيول