الزمالك يخوض مرانه على مرتين قبل التوجه إلى برج العرب
الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 22:05
كتب : أحمد شوقي صلاح
لاعبو الزمالك خلال إجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب باتريس كارتيرون إقامة مران الفريق صباح الخميس على مرتين.
وسيتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ستتدرب في تمام السابعة والنصف صباحا.
أما المجموعة الثانية فستتدرب في الثامنة والنصف صباحا.
يأتي ذلك تطبيقا لقواعد التباعد في المران استعدادا لاستئناف النشاط الكروي.
وعقب نهاية المران سيتوجه الزمالك إلى برج العرب للدخول في معسكر مغلق.
ومن المقرر استئناف الدوري في السادس من شهر أغسطس المقبل، علما بأن الزمالك يستعد كذلك لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء.
اقرأ أيضا:
فايلر يريد عودة لاعب الأهلي المعار
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












في موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز بارك