الزمالك يخوض مرانه على مرتين قبل التوجه إلى برج العرب
الأربعاء، 08 يوليه 2020 - 22:05
كتب : أحمد شوقي صلاح
لاعبو الزمالك خلال إجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب باتريس كارتيرون إقامة مران الفريق صباح الخميس على مرتين.
وسيتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ستتدرب في تمام السابعة والنصف صباحا.
أما المجموعة الثانية فستتدرب في الثامنة والنصف صباحا.
يأتي ذلك تطبيقا لقواعد التباعد في المران استعدادا لاستئناف النشاط الكروي.
وعقب نهاية المران سيتوجه الزمالك إلى برج العرب للدخول في معسكر مغلق.
ومن المقرر استئناف الدوري في السادس من شهر أغسطس المقبل، علما بأن الزمالك يستعد كذلك لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء.
اقرأ أيضا:
فايلر يريد عودة لاعب الأهلي المعار
نرشح لكم
مصدر من الزمالك لـ في الجول: لا صحة للدخول في مفاوضات مع كارتيرون
أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني لـ بنهاشم في مودرن سبورت
خدمة في الجول - مواعيد طرح استمارات اختبارات ناشئين الأهلي
تقرير مغربي: عموتة يطلب من مدرب المغرب السابق معاونته في الأهلي
كأس العالم - كورتوا: كان بإمكاننا خطف الفوز أمام مصر
كأس العالم - دي بروين: التعادل كان عادلا مع مصر.. وكرة القدم تطورت كثيرا
مدرب الأهلي الجديد - الحسين عموتة.. الأكاديمي الصارم
كأس العالم - مروان عطية: نريد تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ مصر












في موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز بارك
مدرب حمزة عبد الكريم.. بيليتي يواصل مشواره مع برشلونة أتلتيك لموسم جديد