قناة النادي: البدء في تنفيذ استاد الزمالك فورا

الإثنين، 06 يوليه 2020 - 22:18

كتب : FilGoal

استاد الزمالك

أعلنت قناة الزمالك عن بدء التنفيذ في استاد النادي في 6 أكتوبر "فورا".

وقال أحمد جمال مقدم برنامج "زمالكاوي": " تم عرض التصميم النهائي لاستاد الزمالك اليوم على مجلس إدارة النادي".

وشدد "والتنفيذ سيبدأ فيه فورا".

وفي وقت سابق، قال مرتضى منصور رئيس النادي عبر فيسبوك: "تعرض قناة الزمالك الليلة أضخم مشروع في تاريخ أندية مصر الذي يتضمن فرع النادي الجديد بمدينة ٦ أكتوبر واستاد الزمالك العالمي".

وصرح عبر قناة النادي بعد ذلك، بتشكيل لجنة يترأسها نائب رئيس النادي أحمد جلال إبراهيم للإشراف على مشروع فرع النادي الجديد، والاستاد الذي سيتسع بحسب مرتضى لـ 35 ألف متفرج.

ومن جانبه قال أحمد جلال إبراهيم "اللجنة تم تشكيلها بقرار من مرتضى منصور، يريد أن يأخذ خطوات كبيرة في الحلم الكبير في 6 أكتوبر".

وأضاف "المشروع سيضم فندقا لفرق الزمالك وجزء استثماري أيضا، هذا سيكون مشروعا متكاملا".

أما أحمد مرتضى منصور عضو اللجنة ومجلس الإدارة فقال: "مشروع الفرع الجديد سيضم جزءا رياضيا وجزءا اجتماعيا، المشروع سيكون مختلفا عن أي ناد آخر. سيكون هناك مستشفى خاص لإصابات الملاعب".

وفي وقت لاحق، نشر الموقع الرسمي للزمالك خبرا حول عقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعا مع الشركة المصرية التي ستتولى إنشاء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر واستاد النادي .

وشهدت الجلسة حضور مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء وأحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وعلاء مقلد أعضاء مجلس الإدارة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذي.

وتم خلال الجلسة استعراض الرسم التوضيحي لفرع النادي الجديد ومناقشة تفاصيل العقود الخاصة بالاتفاقية بين النادي والشركة حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التنفيذ خلال الفترة القادمة.

وتعد هذه هى الجلسة الرابعة التي تعقد مع مسئولي الشركه في الفترة الأخيرة، بحسب الموقع الرسمي للزمالك.

اقرأ أيضا

وصول فايلر

اقتراح من حازم إمام على مرتضى منصور

3 تقارير على طاولة فايلر

السر خلف تألق برونو وبوجبا

موعد معسكر الزمالك

التعليقات
قد ينال إعجابك