"من حق الزمالك علينا أن ندعمه".. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصور
الإثنين، 06 يوليه 2020 - 18:30
كتب : FilGoal
حازم إمام
قدم حازم إمام أسطورة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، مقترحا، لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.
ونشر إمام عبر صفحته على فيسبوك: "أقترح على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن يخصص يوما كاملا يجتمع فيه قدامى نادي الزمالك مع الفريق قبل اللقاء المرتقب للفريق أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (سبتمبر المقبل)".
وأضاف النجم الملقب بالإمبراطور: "جميع قدامى الزمالك سيكونون في الموعد ولن يتأخر احد عن نادى الزمالك خاصة أنا سأكون أول المتواجدين فمن حق الزمالك علينا أن ندعمه و نكون بجوار اللاعبين قبل هذا اللقاء المرتقب، نتمنى الفوز بهذه البطولة خاصة انها غائبة عن النادي منذ زمن".
وشدد إمام "لم أتلق أي دعوة أو اتصال للحضور لنادي الزمالك يوم الجمعة الماضي، لو تلقيت دعوة أو اتصال سأكون أول المتواجدين".
وأتم الثعلب الصغير بالتعجب مما يقال حول تعاقده مع قناة الأهلي لتقديم برنامج عليها.
ويستعد الزمالك لخوض غمار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمواجهة ضد الرجاء المغربي، اللقب الذي رفعه حازم إمام للمرة الأخيرة في تاريخ الأبيض عام 2002.
اقرأ أيضا
اتحاد الكرة: لن نطلق اسم صلاح على كرة الدوري المصري
الجنايني: نسعى لتقليص الفجوة.. والمجاملة فساد
قاتل إنتر ميلان من قارب هجرة غير شرعية لتحديد بطل إيطاليا
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الزمالك
دوري أبطال إفريقيا
أسوان لـ في الجول: حازم إمام اعتذر عن خلافة عبد العاطي.. وحالة وحيدة لاستكمال الدوري