كرة يد - الأهلي يعلن ضم محسن رمضان رسميا

الأحد، 05 يوليه 2020 - 14:49

كتب : حسام نور الدين

محسن رمضان لاعب يد الأهلي الجديد

أعلن النادي الأهلي رسميا ضم محسن رمضان لاعب منتخب مصر لكرة اليد لمدة أربعة مواسم.

وكان محسن رمضان قد تدرب مع الأهلي أمس السبت في أولى تدريبات الفريق تحت قيادة طارق محروس المدير الفني الجديد.

وقال رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي عبر الموقع الرسمي: "أتم الأهلي الاتفاق على ضم محسن رمضان ليدعم صفوف اليد لمدة أربعة مواسم".

وأوضح "تسلم الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب من نادي هيليوبوليس بعد انتهاء فترة إعارته مع مضر السعودي".

وكان الأهلي قد أتم اتفاقه لضم محسن رمضان منذ فترة لكن انتظر النادي انتهاء عقد اللاعب بشكل رسمي والحصول على الاستغناء الخاص به.

وأتم عبد القادر تصريحاته "محسن رمضان لاعب دولي ويملك مقومات مميزة ويعد إضافة كبيرة للفريق للمنافسة على كل البطولات".

ومن جانبه، قال رمضان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "إتمام الاتفاق جاء بعد أن أنهيت إعارتي مع نادي مضر السعودي، وقام نادي هليوبوليس بإرسال الاستغناء الخاص بي للأهلي تمهيدا لقيدي مع فتح باب الانتقالات للموسم المقبل".

وأردف "لم أتردد في اختيار اللعب للأهلي، على الرغم من العروض التي تلقيتها من أندية داخلية وخارجية أبرزها من فرنسا وإسبانيا".

وأشار محسن رمضان إلى أنه يعشق النادي الأهلي منذ صغره بحسب الموقع الرسمي للأهلي، حيث قال رمضان: "نشأت في عائلة أهلاوية، لذلك كان ارتداء قميص الأهلي هو حلم العمر بالنسبة إلي. هذه الخطوة تأخرت عدة مواسم بسبب تمسك نادي هليوبوليس باستمراري خلال الفترة الماضية".

وأكد رمضان أنه يشعر بمسئولية كبيرة بعد "تحقيق حلم الانضمام إلى الأهلي، في ظل حفاوة الاستقبال التي وجدتها في النادي ومن زملائي اللاعبين خلال مشاركتي لأول مرة في التدريبات. ذلك الشعور لا يص\ق خاصة أن اللاعبين الكبار أمثال إسلام حسن وإبراهيم المصري وممدوح طه يعدون قدوتي في الملاعب، ومن ثم أطمح في أن يكون إضافة لهم".

وأضاف محسن رمضان أن طارق محروس، المدير الفني للفريق، تحدث معه عقب الانضمام إلى التدريبات، وأكد أهمية المرحلة المقبلة، التي لا مجال فيها سوى الفوز بكل البطولات، مؤكدًا أنه يعرف ويقدر جيدًا التحديات التي يخوضها النادي بشكل مستمر، وسيقاتل في الملعب حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير، وسيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بالبطولات.

اقرأ أيضا:

نجم الزمالك السابق ينجو من حادث سير "مروع"

موقف الألعاب الأخرى من مسحات فيروس كورونا

بايرن يفوز بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية

أرسنال يقهر ولفرهامبتون بثنائية "استثنائية"

رونالدو يريد استعادة الثقة

التعليقات
قد ينال إعجابك