بالصور - الإسماعيلي يخوض مرانه الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي
السبت، 04 يوليه 2020 - 18:56
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي الجماعي الأول بعد استئناف النشاط الكروي
استأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية لأول مرة بعد عدة شهور من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.
وعاد الإسماعيلي لتدريباته الجماعية بعدما ظهرت نتيجة المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا والتي أجراها الفريق منذ أيام.
وأظهرت المسحة إيجابية عينة لاعبين من الفريق دون الكشف عن هويتهما.
وأشرف الجهاز الطبي للإسماعيلي على تعقيم الكرات المستخدمة في المران وجميع الأدوات وأيضا الملعب.
بالإضافة إلى قياس درجات حرارة جميع اللاعبين.
ويبذل الإسماعيلي جهدا كبيرا للحفاظ على سلامة اللاعبين وأعضاء الفريق من خلال اتباع الإجراءات الاحترازية وعمليات التطهير اليومية لفندق الإقامة وملاعب التدريب.
ومن المقرر أن يخضع فريق الإسماعيلي للمسحة الطبية الثانية يوم الإثنين المقبل.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 18 مباراة.
طالع أيضا
إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا
صلاح يكشف: بكيت بعد لقاء يونايتد
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الإسماعيلي