بادجي ينتظم في مران الأهلي.. وجلسة بين معلول والجهاز الفني
السبت، 04 يوليه 2020 - 18:42
كتب : حسام نور الدين
علي معلول
انتظم أليو بادجي مهاجم الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم السبت، استعداد لاستئناف الدوري ودوري أبطال إفريقيا.
أليو بادجي
النادي : سيفاس سبور
وعاد الأهلي لتدريباته الجماعية بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، وذلك استعدادا لاستئناف الدوري المصري.
وغادر المهاجم السنغالي مران الأهلي الأخير قبل 3 أيام في بدايته متأثرا بكدمة في أحد أصابع القدم.
على جانب آخر عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة سريعة مع علي معلول ظهير أيسر الفريق قبل انطلاق المران.
واستمرت الجلسة عدة دقائق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.
كما أدى محمد فخري لاعب فريق الشباب بالنادي مرانا بدنيا قويا قبل انطلاق التدريبات الجماعية.
وشهدت التدريبات حصول اللاعب على وحدات بدنية متنوعة، تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، الذي عقد جلسة سريعة مع اللاعب لمنحه بعض التعليمات الخاصة.
وقاد مران الأهلي الجماعي ديفيد سيزا المدرب العام للفريق بسبب غياب ريني فايلر المدير الفني للفريق.
ومن المنتظر أن يعود ريني فايلر للقاهرة يوم الإثنين المقبل بعد سفره إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة، على أن يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء المقبل.
طالع أيضا
إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا
صلاح يكشف: بكيت بعد لقاء يونايتد
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي