رئيس أسوان يعلن: سنخوض باقي مبارياتنا في الدوري بالقاهرة
الثلاثاء، 30 يونيو 2020 - 15:02
كتب : محرر في الجول
أسوان - الزمالك
أعلن أحمد سليمان رئيس نادي أسوان أن الفريق سيخوض باقي مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري في أحد ملاعب القاهرة.
وصرح سليمان عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" "سنلعب باقي مبارياتنا في القاهرة، والفريق الآن في معسكر مغلق".
وأضاف "نتواصل حاليا مع جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية ونقوم باتصالات مكثفة مع باقي مسؤولي اتحاد الكرة لتحديد الملعب الذي تقام عليه مبارياتنا".
وأشار "حددنا الملعب بالفعل بعد التنسيق مع المدير الفني أحمد كشري، وننتظر موافقة إدارة الاستاد".
ونوه رئيس نادي أسوان إلى إجراء 52 مسحة طبية للاعبين والإداريين بالفريق، مضيفا "هناك حالة واحدة إيجابية وجار التعامل معها طبيا".
كانت الحكومة المصرية قد أعلنت يوم 20 يونيو الجاري، موعدا لعودة التدريبات، بينما أتاحت الوزارة بدء المنافسات الرسمية لأنشطة اتحاد كرة القدم، من 25 يوليو المقبل.
ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول الدوري برصيد 18 نقطة من 17 مباراة.
اقرأ أيضا
بي إن: تأجيل كأس الأمم وتحديد أماكن ومصير نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية
تمت.. الأهلي يعلن رسميا عن تجديد عقد فايلر لموسم وحيد
ماني: صلاح وفيرمينو يجعلان كل شيء سهلا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












أسوان
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. جووووووووول بيبي