عبد الحفيظ يعلن الموعد النهائي للمسحة الثانية للاعبي الأهلي
السبت، 27 يونيو 2020 - 10:31
كتب : حسام نور الدين
إجراء مسحات طبية للاعبي الأهلي
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والعاملين بالجهاز، سيخضعون للمسحة الثانية لاكتشاف إصابات فيروس كورونا، غدا الأحد.
وقال عبد الحفيظ لموقع ناديه الرسمي إن اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني سيخضعون للمسحة الثانية عقب مران المجموعة الثانية صباح الأحد.
وكان لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والعاملين بجهاز الكرة قد أدوا المسحة الطبية الأولى مطلع الأسبوع الماضي، والنتيجة كانت سلبية للجميع في جهاز الكرة.
كان الأهلي قد استأنف تدريباته صباح الأربعاء لأول مرة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة المصرية بالسماح للفرق الرياضية بالعودة للتدريبات، مع استيفاء الإجراءات الاحترازية من وزارة الصحة.
ويستعد الأهلي لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز من جديد، والمحدد لها بداية شهر أغسطس المقبل.
ويعتبر الأهلي ثاني الأندية استئنافا للتدريبات بعد عودة فريق بيراميدز يوم الثلاثاء.
طالع أيضا
موقف صارم من لاعبي الزمالك بخصوص استئناف الدوري
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي