بيان رسمي من لاعبي الزمالك: لن نضحي بحياتنا لاستكمال الدوري وإرضاء الأهلي

الجمعة، 26 يونيو 2020 - 22:12

كتب : إبراهيم رمضان

محمود علاء - الزمالك - الترجي

أعلن حازم إمام قائد نادي الزمالك موقف لاعبي الفريق من استكمال الدوري المصري، مشيرا إلى "لن نضحي بحياتنا".

ونشر حازم إمام صورة لـ محمد عواد حارس مرمى الزمالك، وذلك بعد تأكد إصابة الأخير بفيروس كورونا.

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على (انستجرام) رسالة مطولة ينقلها FilGoal.com نصا كما جاءت على لسان لاعب الزمالك;

"السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السادة الأفاضل أعضاء المجلس، مستر كارتيرون المدير الفني، الأستاذ أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة".

"تحية طيبة. أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بأنني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من اجل استكمال الدوري وإرضاء النادي الأهلي ومن يساندونه، مضحين بأرواحنا".

"فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له ولن يرغمنا أحد على التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول بفيروس كورونا".

"ونحن اللاعبون مستعدون إلى الذهاب إلى أعلى مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامته أن هناك لجنة خماسية تضحي بأرواح أبنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية".

"شفاك الله وعافاك يا عواد 💔".

View this post on Instagram

السيد المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك السادة الافاضل اعضاء المجلس مستر كارتيرون المدير الفني الاستاذ امير مرتضي منصور المشرف علي فريق الكرةً. تحيه طيبه ابلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الاول لنادينا العريق بانني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة اسرنا من اجل استكمال الدوري وارضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بارواحنا فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع او اكتشاف مصل له ولن يرغمنا احد علي التضحية بحياتنا تحت اي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد اصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الاول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون الي الذهاب الي اعلي مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة ان هناك لجنة خماسية تضحي بارواح ابنائك من اللاعبين من اجل ارضاء احد الاندية شفاك الله وعافاك يا عواد 💔

A post shared by Hazem Emam (@hazememam7_) on

وفي الإطار ذاته، نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا جماعيا من لاعبي الزمالك.

وأعلن محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام قائدي الفريق، موقف لاعبي الفريق بـ "رفض استكمال مسابقة الدوري في الوقت الحالي خوفا على أرواحهم وأرواح أسرهم بسبب استمرار فيروس كورونا وتزايد أعداد المصابين".

وذكر البيان أسباب ذلك: "الإصابة بفيروس كورونا طالت أحد زملائهم، وهو محمد عواد حارس مرمى الزمالك وليس من الطبيعي أن يقوم اللاعبين بتجاهل الأمر والمشاركة في مسابقة الدوري، وأنهم ينظرون إلى مصالحهم وأسرهم مثلما ينظر البعض لمصلحته الشخصية بعودة الدوري بدون وضع أي اعتبارات لاستمرار تفشي فيروس كورونا".

وشدد البيان على "عدم تقبلهم أي ضغوط للموافقة على لعب بطولة الدوري مهما كلفهم الأمر، حتى لو تم اللجوء إلى الجهات الرياضية المسؤولة، حيث أن الفيفا أكد على حرية اتخاذ اللاعبين قرارهم بشأن الموافقة على اللعب من عدمها في كل البلاد، وبالتالي من حقهم رفض اللعب لحين تحسن الأوضاع، ولن يتم المجازفة بالأمر بعد إصابة زميلهم محمد عواد".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفضه استئناف بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

لماذا ستستمر سيطرة الريدز على كرة القدم في إنجلترا وأوروبا

ماذا قال كلوب بعد التتويج التاريخي

أنباء سارة لجماهير الأهلي

سلبية مسحتي بيراميدز ومصر للمقاصة

تصريح جريء من سيتيين عن ريال مدريد

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك