إجراء مسحات طبية للاعبي الأهلي
كشف اتحاد كرة القدم المصري عن مواعيد إجراء المسحة الثانية لاكتشاف فيروس كورونا مبكرا بين أندية الدوري الممتاز والتي تبدأ غدا الجمعة.
ويأتي ذلك بعد ظهور نتائج المسحة الأولى طبقا للإجراءات الاحترازية التي اتخذها الاتحاد ولجنته الطبية تمهيدا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات.
وكانت نتيجة المسحة الأولى لأندية الدوري الممتاز ظهور 11 حالة إيجابية بين الأندية وهم 5 حالات في فريق طنطا و 4 بـ إنبي وحالة لكل من المقاولون العرب والاتحاد السكندري.
وحدد الاتحاد المصري الأيام التالية للمسحة الثانية:
- يوم الجمعة لأندية الأهلي وحرس الحدود وطلائع الجيش ووادي دجلة والإنتاج الحربي
- يوم السبت لأندية سموحة والاتحاد السكندري وإنبي والمقاولون العرب.
- يوم الأحد لأندية المصري وطنطا.
وكان نادي بيراميدز أول الفرق التي أجرت المسحة الثانية وذلك مساء أمس الأربعاء ومن المقرر إعلان النتيجة مساء اليوم الخميس بعد سلبية المسحة الأولى.
طالع أيضا:
وزير الرياضة: استكمال كل المسابقات طبقا لقرار مجلس الوزراء بما فيها كرة اليد
الصدارة ملكية بيضاء.. ريال مدريد يفوز على مايوركا
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











