طبيب المصري لـ في الجول: أجرينا المسحة الأولى للفريق.. شيء واحد يفصلنا عن العودة للمران
الثلاثاء، 23 يونيو 2020 - 19:05
كتب : أيمن عيد
طارق العشري - المصري
كشف شادي السعدني طبيب المصري عن إجراء الفريق البورسعيدي اليوم الثلاثاء للمسحة الأولية لاختبار فيروس كورونا تمهيدا للعودة إلى المران.
وقال طبيب المصري لـFilGoal.com: "أجرينا صباح اليوم المسحة على جميع اللاعبين والجهاز الفني ومن لهم تعامل مع قطاع كرة القدم".
وواصل "نتواصل مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة بصفة مستمرة ولدينا مسحة أخرى وإذا جاءت النتائج سلبية سنبدأ في خوض المران".

وأضاف "الفحوصات التي أجريناها من جانبنا الأسبوع الماضي جاءت نتيجتها مطمئنة ولا يوجد أي أعراض على أي لاعب".
وأتم طبيب المصري حديثه "كذلك أوزان اللاعبين جيدة وأبرز لاعب فقد من وزنه هو حسين رجب".
اقرأ أيضا
تصريحات مقلقة من جوارديولا عن أجويرو
تطور هام في صفقة انتقال طاهر للأهلي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











