مصيلحي: الجهاز الفني وبعض لاعبي الاتحاد متخوفون من عودة الدوري
الأحد، 21 يونيو 2020 - 00:52
كتب : محرر في الجول
صور اليوم الأول من اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية
كشف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري عن تخوف الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف من قرار عودة النشاط الرياضي.
وقال مصيلحي عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "لن أكون سعيدا بالبقاء في البيت لكن عودة الدوري صعبة وليست سهلة، والجهاز الفني للاتحاد وبعض اللاعبين متخوفون من عودة النشاط ولاتزال لدي علامة استفهام على موضوع الصحة مع زيادة أعداد الإصابات والوفيات".
واستدرك "ما كانت أراه هو أن مناقشة العودة مجرد بداية، لكن يمكن إعادة النظر في الموضوع مستقبلا".
وأتم "العودة تحتاج وقتا لإتخاذ القرار، والموضوع صعب وليس سهلا".
كان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم كشف عن أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة نجحت في الحصول على موافقة الدولة ووزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية بشأن تحمل تكاليف المسحات الخاصة باكتشاف فيروس كورونا لأندية الدوري الممتاز تمهيدا لعودة النشاط الرياضي والذي من المقرر استئنافه بداية من ٢٥ يوليو المقبل، لتخفيف العبء المالي عن الأندية. ( اقرأ تصريحاته )
طالع أيضا
خطوة جديدة مثيرة في ملف استئناف الدوري المصري
نجم الأهلي السابق يتولى تدريب أسوان
تعليق جديد من بيراميدز على قرار استئناف التدريبات
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الاتحاد السكندري
مبروك النقطة