برشلونة: المحكمة الاجتماعية ألزمت نيمار برد 6.7 ملايين يورو للنادي
الجمعة، 19 يونيو 2020 - 14:30
كتب : FilGoal
نيمار
قال برشلونة عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة إن المحكمة الاجتماعية رقم 15 في برشلونة أصدرت حكمها بشأن الدعوى المرفوعة من نيمار ضد النادي.
وأشار النادي إلى أن المحكمة رفضت دعوى اللاعب البرازيلي والذي طالب فيها النادي بدفع مستحقات له قيمتها 43.6 مليون يورو.
وأوضح النادي أن المحكمة ألزمت نيمار (28 عاما)، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، برد مبلغ 6.7 ملايين يورو للنادي الإسباني.
ولعب نيمار في برشلونة من 2013 إلى 2017 قبل أن يدفع باريس الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الأول والمقدر بـ222 مليون يورو.
وبذلك انتقل نيمار إلى العاصمة الفرنسية في صفقة جعلته أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
وقالت تقارير إن نيمار يريد العودة إلى برشلونة وكان قريبا من ذلك الصيف الماضي لكن مطالب باريس المالية حالت دون ذلك.
وشارك نيمار في 80 مباراة مع باريس وسجل 69 هدفا وأرسل 39 تمريرة حاسمة.
طالع أيضا
تحقيق في الجول - سيدات اليد وحلم تمثيل مصر
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












برشلونة
تحقيق في الجول - سيدات اليد.. بين ضعف المستوى وشرط الأسس الصحيحة يموت حلمهن في تمثيل مصر
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام