توافد الأندية لمقر اتحاد الكرة من أجل الاجتماع باللجنة الخماسية
الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 15:24
كتب : FilGoal
توافد الأندية على اجتماع اللجنة الخماسية
بدأت أندية الدوري الممتاز المدعوة لاجتماع باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة في التوافد لمقر الاتحاد.
ويجتمع اتحاد الكرة اليوم مع أندية الأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش ومصر للمقاصة ووادي دجلة.
وظهر في الصور وصول كل من محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وعبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي.
وتشهد الاجتماعات مناقشة التعديلات على لائحة النظام الأساسي، والإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الدولة لعودة النشاط الرياضي، وتوقيت استئناف المسابقات المحلية.
وكانت قد انتهت جلسة اللجنة الخماسية مع أندية مجموعة القاهرة بالدرجة الثانية.
وتبدأ اليوم أولى اجتماعات الأندية مع اللجنة الخماسية والتي تم تقسيمها على ثلاثة أيام.
اقرأ أيضا
الجنايني: 14 ناديا يريدون الإلغاء؟ نحن من ندير الكرة
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











