خبر في الجول - الأهلي يستضيف الأندية المجتمعة باتحاد الكرة في جلسة ودية
الثلاثاء، 16 يونيو 2020 - 14:56
كتب : أحمد الخولي
محمود الخطيب - الأهلي - احتفالية الأهلي
يستضيف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الأندية المقرر اجتماعها في اتحاد الكرة عصر اليوم الثلاثاء لمناقشة مصير استئناف النشاط، في جلسة ودية.
وعلم FilGoal.com أن رؤوساء الأندية المقرر اجتماعها اليوم ذهبت إلى مقر اتحاد الكرة ولكن لعدم انتهاء اجتماع بعض مسؤولي الدرجة الثانية الجاري تجنب رؤوساء أندية الدوري الممتاز الزحام.
وقرر الخطيب استضافة الأندية في مقر الأهلي القريب من مقر اتحاد الكرة في جلسة ودية لحين انتهاء جلسة مسؤولي الدرجة الثانية بالجبلاية.
وتبدأ اليوم أولى اجتماعات الأندية مع اللجنة الخماسية والتي تم تقسيمها على ثلاثة أيام.
ويجتمع اتحاد الكرة اليوم مع أندية الأهلي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش ومصر للمقاصة ووادي دجلة.
وتشهد الاجتماعات مناقشة التعديلات على لائحة النظام الأساسي، والإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الدولة لعودة النشاط الرياضي، وتوقيت استئناف المسابقات المحلية.
اقرأ أيضا
الجنايني: 14 ناديا يريدون الإلغاء؟ نحن من ندير الكرة
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي
مصدر في الأهلي لـ في الجول: تلقينا إنذارا من تركي آل الشيخ ونمتلك المستندات التي تدعم موقفنا