نائب رئيس المصري: بعيدا عن كورونا يجب إلغاء الدوري وعدم منح اللقب لـ الأهلي
الإثنين، 08 يونيو 2020 - 00:32
كتب : FilGoal
طارق العشري - المصري
يرى محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري ضرورة إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم لصعوبة استكمالها.
وقال الخولي عبر قناة أون تايم سبورتس1: "بعيدا عن انتشار فيروس كورونا من الصعب استكمال الموسم نظرا لأن الوقت لا يسمح لذلك".
وأضاف "الجزء المتبقي من الموسم طويل للغاية وسيؤثر على موعد الموسم المقبل".
وواصل "لذلك يجب إلغاء الموسم الحالي وتحديد موعد الموسم المقبل".
وأوضح "أيضا يجب إلغاء الدوري بكل نتائجه وعدم منح اللقب للأهلي كما يقول البعض".
وأكمل "على أن يتم الرجوع لترتيب الموسم الماضي لاختيار المشاركين في بطولات إفريقيا".
وأتم تصريحاته "الكثير من الأندية لا تقدر على تحمل تكاليف تطبيق إجراءات الأمن والسلامة الصحية في حال استكمال الدوري".
اقرأ أيضا
مصدر بـ اتحاد الكرة يرد على اقتراح "إلغاء الموسم المقبل" ومصير المشاركات الإفريقية
"كان هناك توافق بين الأندية على تتويج الأهلي بالدوري ومرتضى لم يمانع في البداية"
هازارد في ريال مدريد.. الحياة تعطي فرصا ثانية للهروب من الظل
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












المصري
مباشر كأس العالم - النرويج (0)-(1) فرنسا.. جوووووول الأول