أحمد الصباغ نجم سلة الاتحاد السكندري
نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد أحمد الصباغ لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي.
ووقع الصباغ الذي يشارك في مركز الجناح لمدة موسم إضافي مع زعيم الثغر.
ورحب الصباغ بتجديد تعاقده مع الاتحاد كونه واحدا من أبناء النادي عقب الجلسة لتي جمعته مع مصليحي وحازم الرجال أمين صندوق النادي وأحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة.
وخلال الجلسة تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد الجديد الذي ينتهي بنهاية موسم 2020/2021.
ويحرص مجلس إدارة الاتحاد على تمديد تعاقد عناصر الفريق الأساسية بناء على رغبة أحمد مرعي المدير الفني للفريق لتوفير الاستقرار الفني.
اقرأ أيضا
مصدر بـ اتحاد الكرة يرد على اقتراح "إلغاء الموسم المقبل" ومصير المشاركات الإفريقية
"كان هناك توافق بين الأندية على تتويج الأهلي بالدوري ومرتضى لم يمانع في البداية"
هازارد في ريال مدريد.. الحياة تعطي فرصا ثانية للهروب من الظل
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الاتحاد السكندري
كرة سلة - نجم الزمالك يخرج من المستشفى بعد التعافي من فيروس كورونا
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس