مصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: لم نتفاوض مع أي مدرب أو لاعب حتى الآن
الإثنين، 01 يونيو 2020 - 21:31
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
صرّح مصدر في الإسماعيلي، بعد إقدام الإدارة على خطوة التفاوض مع أي مدرب أو لاعب حتى اللحظة.
وقال المصدر لـ FilGoal.com: "لم نتفاوض رسميا مع أي مدرب أو لاعب حتى اللحظة".
وأكمل: "إدارة الإسماعيلي لم تتخذ قرارا نهائيا رسميا تجاه ملف المدير الفني أو اللاعبين الجدد أو القدامى حتى الآن".
وتابع: "ننتظر وبشدة الاستقرار النهائي على شكل استئناف الدوري، حتى نتخذ العديد من القرارات التنظيمية التي تخص مستقبل الفريق وتتوقف على استمرارية الدوري من عدمها".
وواصل: "طلبنا سابقا إلغاء الدوري لعدم ملائمة التوقيت مع استئناف النشاط الذي سيعني تلاحم الموسمين، وهو أمر مرهق للاعبين".
وأتم: "لكننا في الوقت نفسه سنتقبل أي قرار تراه الدولة والقائمين على المنظومة الرياضية، حتى تعود الحياة للملاعب".
طالع أيضا
هل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي