دوري أبطال إفريقيا
كشفت تقارير صحفية مغربية عن تحديد الاتحاد الإفريقية لكرة القدم مواعيد المباريات المتبقية من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.
وذكرت صحيفة " le360" المغربية أن الاتحاد الإفريقي وضع اقتراحين لمواعيد استئناف البطولتين.
الاقتراح الأول هو إقامة مباريات ذهاب نصف النهائي في الفترة ما بين 31 يوليو إلى 2 أغسطس المقبل.
على أن تقام مباريات إياب نصف النهائي ما بين أيام 7 و9 أغسطس، ثم تقام المباراة النهائية يوم 28 من الشهر ذاته.
أما الاقتراح الثاني هو إقامة ذهاب نصف النهائي ما بين 4 و6 سبتمبر المقبل، ثم تُلعب مباريات الإياب ما بين 11 و13 من الشهر ذاته.
ويكون النهائي يوم 25 سبتمبر المقبل.
وهذا ما كان FilGoal.com كشف عنه في وقت سابق. (طالع التفاصيل)
ويلعب الأهلي ضد الوداد المغربي والزمالك ضد الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
بينما يلاقي بيراميدز فريق حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.
طالع أيضا
هل اقترب رحيل كاسونجو عن الزمالك؟
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الأهلي
5 رسائل من محمد سراج: ثابت على موقفي وعيني ليست مكسورة.. وبلاغان للنائب العام