المصري لـ في الجول: طلبنا جلسة بالفيديو مع المحكمة الرياضية لرفع إيقاف القيد
السبت، 30 مايو 2020 - 13:37
كتب : أيمن عيد
عبد الظاهر السقا
كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري، عن طلب ناديه لعقد جلسة مناقشة بالفيديو مع المحكمة الرياضية لرفع عقوبة إيقاف القيد.
وقال السقا في تصريحات لـFilGoal.com: "طلبنا من المحكمة الرياضية الدولية، إقامة جلسة مناقشة لقضيتنا بشأن رفع إيقاف القيد عبر الفيديو كونفرانس".
وأضاف "مع الأسف يتعذر إقامة الجلسة بمقر المحكمة في سويسرا، وذلك بسبب توقف خطوط الطيران".
وواصل "لذلك نحن في انتظار تحديد موعد للجلسة خلال الأيام المقبلة".
كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عاقب المصري بإيقافه عن القيد لفترتي انتقالات بسبب مشكلة قيد شيخ موكورو اللاعب الإيفواري السابق لفريق هلال أُبيض السوداني.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا
صلاح رابع لاعب كرة قدم حصولا على أجر في العالم
كلوب لا يبالي بالاحتفال بلقب الدوري في ملعب غير أنفيلد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري