الإسماعيلي يستعد لمخاطبة أجانبه للعودة.. وباهر يواصل مرحلة التأهيل
السبت، 23 مايو 2020 - 18:41
كتب : ياسر الشريف
فخر الدين بن يوسف
يستعد الجهاز الإداري في الإسماعيلي لمخاطبة لاعبيه الأجانب من أجل الاستعداد للعودة إلى مصر، فور فتح المجال الجوي أمام رحلات الطيران.
ولم يحدد مجلس الوزراء المصري حتى الآن موعد استئناف رحلات الطيران من وإلى مصر.
ويرغب الإسماعيلي أن يكون جميع لاعبيه على أتم الاستعداد للعودة، وذلك للمشاركة في استعدادات الفريق بعد تحديد موعد استئناف التدريبات.
ويتواجد الثلاثي فخر الدين بن يوسف وبكيتي سيلفا وباتريك كادو خارج مصر، بينما بقى هُمام طارق في القاهرة.
وعلى الجانب الآخر واصل باهر المحمدي ومحمد الشامي تدريباتهما التأهيلية بعد التعافي من الإصابة.
ويستعد باهر والشامي للمشاركة في التدريبات المنزلية، على أن يكونا جاهزين للانضمام للتدريبات الجماعية عقب تحديد موعدها، وفقا لما صرح به مصدر مسؤول في النادي لـ FilGoal.com.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
فيلم في الجول - ليلة سيد عبد النعيم بلسان أبطالها
قناة الزمالك: كارتيرون وافق على تجديد عقده لمدة سنة
إنتر ميلان يرفض العرض الأول من سان جيرمان
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الإسماعيلي
الدوري المصري