كابوريا: الأهلي فاوضني مرتين.. وفيريرا طلب التعاقد معي في السد
الجمعة، 22 مايو 2020 - 01:30
كتب : FilGoal
كابوريا - الزمالك
كشف أحمد عبد الباسط "كابوريا" لاعب وسط الزمالك السابق عن مفاوضات الأهلي معه في وقت سابق.
أحمد موسى كابوريا
النادي : معتزل
وقال كابوريا عبر قناة أون تايم سبورتس2: "عندما كنت لاعبا في المصري فاوضني الأهلي مرتين".
وأضاف لاعب طلائع الجيش الحالي "ولكن المفاوضات توقفت وذهبت بعدها للزمالك ولكن لم أوفق لذلك رحلت على سبيل الإعارة لأكثر من مرة".
وأكمل "أيضا المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك طلب التعاقد معي عندما كان مدربا للسد القطري".
وأتم تصريحاته "أفضل من تدربت معه هو حسام حسن وجعلني أقدم أفضل مستوى في مسيرتي عندما كنت في المصري".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
طالع أيضا:
"لاعبو ساوثامبتون لا يمررون الكرة لـ ماني"
اختفوا في ظروف غامضة - سعيد عبد العزيز.. "مدفعجي" المحلة صاحب
بيان رسمي - رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موقف الهبوط والصعود
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية