كابوريا: الأهلي فاوضني مرتين.. وفيريرا طلب التعاقد معي في السد
الجمعة، 22 مايو 2020 - 01:30
كتب : FilGoal
كابوريا - الزمالك
كشف أحمد عبد الباسط "كابوريا" لاعب وسط الزمالك السابق عن مفاوضات الأهلي معه في وقت سابق.
أحمد موسى كابوريا
النادي : معتزل
وقال كابوريا عبر قناة أون تايم سبورتس2: "عندما كنت لاعبا في المصري فاوضني الأهلي مرتين".
وأضاف لاعب طلائع الجيش الحالي "ولكن المفاوضات توقفت وذهبت بعدها للزمالك ولكن لم أوفق لذلك رحلت على سبيل الإعارة لأكثر من مرة".
وأكمل "أيضا المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك طلب التعاقد معي عندما كان مدربا للسد القطري".
وأتم تصريحاته "أفضل من تدربت معه هو حسام حسن وجعلني أقدم أفضل مستوى في مسيرتي عندما كنت في المصري".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
طالع أيضا:
"لاعبو ساوثامبتون لا يمررون الكرة لـ ماني"
اختفوا في ظروف غامضة - سعيد عبد العزيز.. "مدفعجي" المحلة صاحب
بيان رسمي - رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موقف الهبوط والصعود
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(0) البرازيل.. انطلاق المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية