تقرير مغربي: الاتحاد العربي سيلغي البطولة العربية في هذه الحالة
الأحد، 17 مايو 2020 - 17:19
كتب : FilGoal
الإسماعيلي - الرجاء
ذكر تقرير مغربي أن أعضاء الاتحاد العربي لكرة القدم اتفقوا على إمكانية إلغاء النسخة الحالية للبطولة العربية للأندية في حالة واحدة.
وذكر موقع le360 sport المغربي أن الاتحاد العربي سيقوم بإلغاء المسابقة إذا استمر إيقاف جميع الدوريات المحلية والمنافسات الأخرى حتى أغسطس المقبل.
وأوضح التقرير أنه سيكون من الصعب على الاتحاد العربي حينها إيجاد تواريخ لإجراء مباريات نصف النهائي والنهائي.
ويعتبر أعضاء الاتحاد العربي إلغاء النسخة الحالية آخر خيار يمكن اللجوء إليه، بعد التعرف على مصير الدوريات المحلية في البلدان التي تأهلت أنديتها إلى المربع الذهبي، ويتعلق الأمر بالدوري المصري والمغربي والسعودي.
سيجد الاتحاد العربي صعوبة كبيرة في لعب مباريات المربع الذهبي والنهائي على اعتبار أن أندية الإسماعيلي والرجاء واتحاد جدة والشباب ستحاول إنهاء مبارياتها في الدوريات المحلية، قبل بداية الموسم المقبل.
كما أن الرجاء المغربي عليه خوض نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الزمالك أيضا.
اقرأ أيضا
اختفوا في ظروف غامضة - ناشئ الأهلي الذي رحل عن الزمالك بسبب الصفقات الكثيرة
"لدينا حالة ارتياح".. مصدر بـ اتحاد الكرة يكشف خطوات إمكانية استئناف النشاط
رئيس الوزراء يعلن فتح الأنشطة الرياضية تدريجيا من منتصف يونيو
أجانب منسيون – أورتيجال: تغيرت الأسماء في مباراة الـ6-0 واستمر الأهلي مميزا
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر لوبيتيجي: تجاوزنا نتيجة كندا.. وسنقاتل أمام البوسنة
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر












الرجاء البيضاوي
الإسماعيلي
الإسماعيلي لـ في الجول: لم نفكر فى خصم نسب من عقود اللاعبين