إسماعيل يوسف: الفوز بالسوبر المصري السعودي سبب تتويج الزمالك بـ5 ألقاب
الجمعة، 15 مايو 2020 - 01:03
كتب : FilGoal
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف أشرف بنشرقي في الترجي
يرى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن التتويج ببطولة السوبر المصري السعودي على حساب الهلال قبل أكثر من عام كان سببا في الفوز بخمسة ألقاب.
وقال إسماعيل يوسف عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "الفوز بلقب السوبر المصري السعودي بهذا الجيل من اللاعبين جعلهم يتذوقون طعم البطولات".
وأضاف "لذلك نجحت هذه المجموعة من اللاعبين بعد ذلك وبإضافة بعض العناصر الجديدة لهم في الفوز بكأس مصر والسوبر المصري والكونفدرالية والسوبر الإفريقي".
وأتم تصريحاته "كنا نعرف أننا سنفوز بالسوبر الإفريقي أمام الترجي منذ وصول بعثة الفريق إلى الدوحة ومشاهدة الاستقبال الحافل من الجماهير".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
طالع أيضا
هل تعرف من هو خليفة أبو تريكة الذي انضم لـ الأهلي بمكالمة غير متوقعة؟
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الزمالك يكشف خطواته من أجل استرداد لقب "نادي القرن"