السولية: أشعر بالراحة بجوار ديانج.. وأمنيتي لم تتحقق ضد داونز
الخميس، 14 مايو 2020 - 00:14
كتب : FilGoal
عمرو السولية - الأهلي
قال عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي إنه يشعر بالراحة بجوار أليو ديانج حينما يلعبان سويا في المباريات.
وتحدث السولية عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "أشعر بالراحة بجوار ديانج، كل لاعبي الأهلي يقاتلون للمشاركة بشكل أساسي".
وواصل "ريني فايلر مدرب الفريق يحب اللاعب الذي يهاجم ويدافع جيدا لذا حينما يهاجم ديانج أنا أتولى الدفاع والعكس صحيح".
وعن تخطي عقبة ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قال السولية: "كنت أتمنى أن نفوز عليهم في جنوب إفريقيا لرد اعتبارنا بأفضل شكل بعد الهزيمة منهم بخماسية ولكننا تعادلنا".
وأكمل "لكن الأهم هو التأهل لنصف النهائي".
وأتم "وعدنا الجمهور الموسم الماضي يوم الإقصاء على يد صن داونز بالفوز بلقب الدوري وحققنا اللقب بالفعل في النهاية".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
طالع أيضا
لاعب ليفربول السابق: لا ينبغي أن نتوج بالدوري
لايف في الجول – هيثم فاروق: هؤلاء أكملوا نموذج النجاح في جيل الزمالك التاريخي
الأهلي يكشف لـ في الجول حقيقة التخلي عن سعد سمير
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











