ميرور: رئيس وزراء بريطانيا يخطط لعودة الجماهير في شهر أكتوبر المقبل

الخميس، 07 مايو 2020 - 13:41

كتب : FilGoal

الدوري الإنجليزي الممتاز

يخطط بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني لعودة جماهير كرة القدم مرة أخرى لكن في شهر أكتوبر وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال التقرير إن رئيس الوزراء البريطاني قدم ملفا بلغ 50 صفحة لخطة رسمها بنفسه لكي يحاول أن يعيد الدولة سريعا إلى وضعها الطبيعي بعد نهاية أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووضع جونسون عودة فتح الاستادات أمام الجماهير كجزء من النقطة الخامسة لخطته بجانب إعادة فتح صالات الجيم وسيتم تطبيقها بواسطته شخصيا كخارجة طريق، سيعلن عنها يوم الأحد.

الخطة التي يأمل جونسون من خلالها أن تبدأ في العمل الفعلي من يوم الإثنين عقب مؤتمره يوم الأحد، تظل مبدئية وستطبقها الدولة لدرء الموجة الثانية من فيروس كورونا المتوقع تفشيها مع موسم الخريف والانفلونزا الموسمية.

وكانت آخر مباراة دوري إنجليزي ممتاز قد لعبت هي ليستر سيتي ضد أستون فيلا والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-0، يوم 9 مارس الماضي، قبل تفشي الوباء.

وتأمل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في العودة مرة أخرى خلال الشهر المقبل من أجل إنهاء موسم 2019-2020، بدون حضور جماهيري، لكن مشكلة كبيرة تواجه الخطة وهي رفض بعض الأندية لعب مبارياتها على ملاعب محايدة ما يهدد الموسم بالإلغاء. (طالع التفاصيل)

ومن المتوقع أن تجتمع رابطة الدوري يوم الإثنين لتحديد مصير استئناف الموسم بعد يوم من مؤتمر جونسون لإعلانه عن خارطة الطريق.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

طالع أيضا:

صفقات سقطت سهوا - دينلسون.. حينما تنام في برشلونة وتستيقظ في بيتيس

أبطال في الجول - السيد نصير.. صاحب أول ذهبية أولمبية

فيديو في الجول – ماذا يعني "الكرة في مربع 7"؟

هدف لا ينسى - حين خالف عمرو فهيم أمر بركات فدخل التاريخ

في الدرجة الثالثة – محمود حسين 3 في 1.. مهندس وحكم ولاعب

اختفوا في ظروف غامضة - أحمد جلال.. ترك الأهلي بحثا عن فرصة ولم يعد

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك