لاعب الإسماعيلي السابق: خطأ عمري الرحيل عن الدوري المصري
الإثنين، 04 مايو 2020 - 00:16
كتب : FilGoal
مصطفى كريم
يرى مصطفى كريم لاعب الإسماعيلي والاتحاد السابق أنه خسر كثيرا بالرحيل عن الدوري المصري الممتاز في 2012.
مصطفى كريم
النادي :
وقال العراقي في حوار مع قناة أون تايم سبورتس:"خطأ عمري هو الرحيل عن الدوري المصري".
وواصل معللا "لأنه بوابة للاحتراف في أوروبا".
وأضاف اللاعب الحالي لفريق أمانة بغداد "تعلمت كرة القدم في مصر".
ونصح كريم مواطنه علاء مهاوي بالرحيل إلى مصر دون تردد قائلا:"من غير تفكير عليه الذهاب، وأن يوقع لأي ناد دون مقابل. سيلعب كرة قدم حقيقية".
وصرح مهاوي عبر نفس القناة أنه يتمنى الانتقال إلى الأهلي، مشيرا إلى أن وكيله يتفاوض مع الأخير. (التفاصيل)
ولعب مصطفى كريم موسمين في الإسماعيلي وقدم أداء طيبا، قبل أن يرحل إلى الإمارات في 2009.
وعاد كريم إلى مصر في 2011 لينضم إلى سيد البلد لكنه رحل سريعا.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
هل تدهورت صحة النقاز في السجن؟
أحمد بلال يكشف سر خلافه الدائم مع المدربين
نرشح لكم
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا












خيمة في الجول - السقا: طارق حامد يستطيع التواجد في جيل منتخب مصر الذهبي