باسم مرسي: أخطأت عندما وجهت إشارة استفزازية لجماهير الأهلي
السبت، 02 مايو 2020 - 17:39
كتب : FilGoal
باسم مرسي - الزمالك - ديتشا
يرى باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق أنه أخطأ عندما وجه إشارات إلى جماهير الأهلي عقب إحدى مباريات القمة.
وقال باسم مرسي عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "أقر وأعترف بأنني أخطأت حين أشرت لجماهير الأهلي بإشارة خارجة. تعرضت وقتها لسباب قوي لي ولزوجتي ووالدتي لكن تصرفي أيضا كان خطأ".
وأضاف "لست مغرورا لكن ربما يكون البعض أخذ هذا الانطباع عني بسبب بعض التصريحات".
وكشف "الأهلي كان يرغب في ضمي قبل الانضمام إلى الزمالك، وفضلت الزمالك لأنني زملكاوي ولأن فرصتي في المشاركة هناك أكبر".
وواصل "لم أتعمد إيذاء سعد سمير مدافع الأهلي خلال نهائي كأس مصر 2016. والناس فسرت الأمر بهذه الطريقة فقط لأنني سجلت هدفين وفاز الزمالك باللقاء".
وعن أفضل مباراة لعبها مع الزمالك قال: "أمام الأهلي في نهائي كأس مصر حين سجلت هدفين وفزنا بهدفين مقابل لا شيء".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
اقرأ أيضا
أجانب منسيون - دوكاستال: من الصعب تدريب شيكابالا
في الدرجة الثانية - لاعب بني سويف.. صنايعي كنافة وقطايف
هدف لا ينسى - أبو الدهب "المارادوني" يمهد لسداسية الأهلي
الاتحاد التونسي يضع بروتوكولا لعودة النشاط
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الأهلي