كانافارو يروي بدايته الصعبة مع ريال مدريد موضحا: عرفت هناك كابيللو الحقيقي

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 - 11:53

كتب : FilGoal

كانافارو

روى فابيو كانافارو نجم إيطاليا السابق كيف عانى من صعوبات للتأقلم على الحياة في العاصمة الإسبانية، مشيرا إلى أنه اكتشف جانبا جديدا من المدرب فابيو كابيللو حين ارتدى قميص الفريق الملكي.

وقال كانافارو في حوار مع سكاي سبورت إيطاليا:"لم يكن الأمر سهلا في البداية، عشت 3 أشهر صعبة هناك. يلعبون في إسبانيا كرة قدم مختلفة تماما، تعتمد على الفردية أكثر وليس الفريق ككل".

وواصل كانافارو الذي انتقل من يوفنتوس إلى ريال مدريد بعد تتويجه بكأس العالم 2006 "كنا نقترب من عيد الميلاد ولم أجد بعد مكانا لأعيش فيه، كنت أقطن في فندق. اجتمعت بكابيللو وقلت له لا أتحمل أكثر من ذلك، طلبت منه إراحتي, نظر لي وقال بوضوح: أنت لا تفهم، لن أدعك خارج الفريق".

وأتم المدافع الحائز على الكرة الذهبية في 2006 "في مدريد بدأت أدرك قدراته، هناك عرفت كابيللو الحقيقي. في يوفنتوس، كان يمتلك فريقا قويا جدا، في نهائي المونديال ضد فرنسا، لاعبون كثر في إيطاليا كانوا من يوفنتوس. فزنا بالدوري الإسباني بعدما عوضنا تأخرنا بسبع نقاط عن برشلونة".

لعب كانافارو (46 عاما) 3 مواسم في ريال مدريد قبل أن يعود إلى يوفنتوس ليقضي عاما ثم ارتدى قميصي الأهلي الإماراتي وبينيجال توسكرز الهندي قبل أن يعلق حذاءه في 2012.

كانافارو هو المدافع الوحيد في التاريخ الذي نال الكرة الذهبية، اقتنصها بعد أداء مذهل في مونديال ألمانيا الذي قاد فيه الأوزوري للقب.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغطهــــــــــنـــــــــــا

لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا

طالع أيضا

فان بيرسي: لم أتوقع رحيلي عن يونايتد بهذه الطريقة

أمونيكي يختار مصريا وحيدا في تشكيل إفريقيا التاريخي

فييري: رونالدو البرازيلي أفضل من البرتغالي

اتحاد الكرة يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة فيفا الإلكترونية

إكرامي: الغل وراء خسارتنا 6-1 في غانا

حمادة طلبة يتحدث عن "ظلم" حسام حسن

التعليقات
قد ينال إعجابك