محمد مجدي يكشف لـ في الجول تشخيصه بعد سلبية تحليل كورونا
السبت، 28 مارس 2020 - 10:27
كتب : إبراهيم رمضان
محمد مجدي
أكد محمد مجدي مدافع الإسماعيلي سلبية التحاليل التي خضع لها لاستبيان إذا كان أصيب بفيروس كورونا المستجد.
محمد مجدي مصطفى
النادي : معتزل
وقال مجدي لـFilGoal.com: "التشخيص أثبت إصابتي بنزلة برد قوية للغاية، ومشكلة في صورة الدم، وهو ما أدى لوصولي لتلك الحالة".
وأضاف مجدي "خرجت من الحجر الصحي وذهبت إلى منزلي، وأنا بخير".
وأعلن صبري المنياوي مدير الكرة في الفريق في وقت سابق سلبية فحص فيروس كورونا الذي خضع له محمد مجدي.
وأشار المنياوي في تصريحاته مع FilGoal.com "فحص محمد مجدي جاء سلبيا ونحمد الله على ذلك".
وأضاف "اللاعب غادر بالفعل قبل دقائق قليلة، الحجر الصحي في طريقه للعودة إلى منزله".
وكشف الإسماعيلي في وقت سابق لـFilGoal.com تعرض محمد مجدي "لارتفاع حاد في درجة الحرارة" قبل أن يخضع لتحاليل فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغطهــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالميةاضغط هنا
طالع أيضا:
متعب يحكي تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها
بيان منتظر يوضح مصير الدوري الإنجليزي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي