رمضان: أفتقد عبد الله السعيد للغاية.. ولو عاد بي الزمن سأقف على الكرة مجددا
الأربعاء، 25 مارس 2020 - 00:07
كتب : FilGoal
الأهلى وبتروجيت حسام غالي رمضان صبحي عبد الله السعيد شايبو ياكوبو
اعترف رمضان صبحي لاعب الأهلي، أنه يفتقد زميله السابق عبد الله السعيد في الملعب.
رمضان صبحي
النادي : بيراميدز
السعيد هداف الدوري المصري هذا الموسم، رحل عن الأهلي في 2018 إلى أهلي جدة السعودي، ثم تحوّل إلى بيراميدز.
وقال رمضان عبر أون تايم سبورت 2: "أكثر لاعب أفتقده في الملعب هو عبد الله السعيد، كنا قد وصلنا لمرحلة عالية للغاية من التفاهم، اللعب معه كان مريحا وسلسا وغير معقد، أتمنى له التوفيق".
وعن واقعة وقوفه على الكرة أمام الزمالك في 2015، سُئل رمضان عما إذا كان سيقرر تصرفه مجددا أم لا.
ليجيب رمضان بوضوح: "نعم سأكرر ما فعلته، لأن هذه كانت طريقة تفكيري وقتها، لكن في 2020 لن أفعلها، طريقة تفكيري اختلفت".
وسُئل رمضان إن كان سيوافق على الاستمرار في الأهلي لو عُرض عليه الحصول على شارة القيادة.
ليرد رمضان: "الأهلي لن يفعلها، الأهلي لا يتخلى عن مبادئه، ومهما بلغ حجم اللاعب فلن يقف الأهلي عليه".
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط هــــــــــنـــــــــــا
لمتابعة تأثير فيروس كورونا على الأحداث الرياضية المحلية والعالمية اضغط هنا
اقرأ أيضا:
جنش يختار لاعبا مفاجأة أثّر فيه.
تأجيل الأولمبياد نبأ جيد للكرة المصرية؟
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الأهلي