إيزيكييل جاراي
أعلن إيزيكييل جاراي مدافع فالنسيا الإسباني عن إصابته بفيروس كورونا.
وقال جاراي عبر إنستاجرام: "2020 لم تبدأ بالشكل الجيد لي، لقد أثبتت التحاليل إصابتي بفيروس كورونا".
وأردف "أشعر أنني بحالة جيدة، علينا التركيز مع السلطات الصحية وأنا الآن متجه للعزل".
المدافع الأرجنتيني صاحب الـ33 عاما بدأ العام الجاري بقطع في الرباط الصليبي.
ويعد جاراي أول لاعب في الدوري الإسباني يعلن عن إصابته بالفيروس.
وسجلت إسبانيا حتى الآن 6391 حالة توفي منهم 196، فيما تماثل 517 للشفاء.
وأوقفت إسبانيا منافسات الدوري بعد حالة إيجابية لأحد لاعبي فريق ريال مدريد لكرة السلة.
لا ليجا موقوف لمدة جولتين مقبلتين على الأقل للحد من انتشار المرض.
كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط هــــــــــنـــــــــــــــا
اقرأ أيضا
وزير الرياضة: لا نعد باستئناف الدوري بعد أسبوعين
فضل: غالي الأنسب لرئاسة الأهلي مستقبلا
محمود علاء يجدد عقده مع الزمالك
الزمالك يُعلق أنشطة النادي لمدة أسبوع
إكرامي: لم يتم إبلاغنا بإلغاء التدريبات.. واجتماع مع مسؤولي الأهلي بشأن مستقبلي
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












فالنسيا
الدوري الإسباني