توماس جوتيريز - ريفر بليت
أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني إصابة لاعبه توماس جوتيريز بأعراض فيروس كورونا.
جوتيريز يلعب لفريق الرديف، وبدأ النادي في اتخاذ كافة التدابير بعزل اللاعب وكافة المخالطين له في الأيام السابقة.
وقال النادي في بيانه بأنه سينقل الأخبار بمجرد التأكد من اختبارات الطبية.
[Parte médico]
Esta mañana, el jugador de Reserva Thomas Gutiérrez presentó un cuadro de enfermedad de vías aéreas superiores compatible con COVID-19.
Por tal motivo, se activó el protocolo interno aislando al jugador y a los que tuvieron contacto con él.
— River Plate (@RiverPlate) March 13, 2020
المدافع الكولومبي البالغ 19 عاما شارك في بطولة كوبا ليبرتادوريس تحت 20 عاما والتي أقيمت في باراجواي وظهرت عليه الأعراض من 3 أيام.
وإذا تأكد النادي من إصابة اللاعب بالفيروس قد تتوقف مباريات كأس الدوري الأرجنتيني بعدما صدر قرارا سابقا بخوض المسابقة بدون جماهير.
وخاض فريق ريفر بليت الرديف صباح الجمعة مواجهة مع أتليتكو توكومان ولم يشارك بها اللاعب نظرا لمعاناته من حمى.
المباراة توقفت عند الدقيقة 27 بسبب إصابة مدافع أتليتكو توكومان وعدم وجود سيارة إسعاف لنقله.
طالع أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - أوتشوا: اختتمت فصلا جميلا في مسيرتي المهنية
كأس العالم - مدرب باراجواي ينتقد فترات الاستراحة
كأس العالم - مدرب كندا: علينا التعلم سريعا بعد الخسارة من سويسرا
كأس العالم - مدرب هايتي: أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة من المغرب ونغادر ورؤوسنا مرفوعة
كأس العالم - سجل هدفه الدولي الأول.. تشافيز رجل مباراة المكسيك ضد التشيك
كأس العالم - الخنوس يوضح سبب تراجع الأداء ضد هايتي
تاريخ وتكريم
كأس العالم - للمرة الثالثة تواليا.. فينيسيوس رجل مباراة البرازيل ضد اسكتلندا












ريفر بليت
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن