توماس جوتيريز - ريفر بليت
أعلن نادي ريفر بليت الأرجنتيني إصابة لاعبه توماس جوتيريز بأعراض فيروس كورونا.
جوتيريز يلعب لفريق الرديف، وبدأ النادي في اتخاذ كافة التدابير بعزل اللاعب وكافة المخالطين له في الأيام السابقة.
وقال النادي في بيانه بأنه سينقل الأخبار بمجرد التأكد من اختبارات الطبية.
[Parte médico]
Esta mañana, el jugador de Reserva Thomas Gutiérrez presentó un cuadro de enfermedad de vías aéreas superiores compatible con COVID-19.
Por tal motivo, se activó el protocolo interno aislando al jugador y a los que tuvieron contacto con él.
— River Plate (@RiverPlate) March 13, 2020
المدافع الكولومبي البالغ 19 عاما شارك في بطولة كوبا ليبرتادوريس تحت 20 عاما والتي أقيمت في باراجواي وظهرت عليه الأعراض من 3 أيام.
وإذا تأكد النادي من إصابة اللاعب بالفيروس قد تتوقف مباريات كأس الدوري الأرجنتيني بعدما صدر قرارا سابقا بخوض المسابقة بدون جماهير.
وخاض فريق ريفر بليت الرديف صباح الجمعة مواجهة مع أتليتكو توكومان ولم يشارك بها اللاعب نظرا لمعاناته من حمى.
المباراة توقفت عند الدقيقة 27 بسبب إصابة مدافع أتليتكو توكومان وعدم وجود سيارة إسعاف لنقله.
طالع أيضا
نرشح لكم
كأس العالم - للمرة الثالثة تواليا.. فينيسيوس رجل مباراة البرازيل ضد اسكتلندا
كأس العالم - مؤتمر مدرب هايتي: أتمنى زيارة البلاد رغم الأزمة.. ولن نستسلم بعد الإقصاء
كأس العالم - لويس دياز: سنكافح أمام البرتغال من أجل الصدارة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
كأس العالم – مدرب كولومبيا: الأهم هو التأهل وسنحاول إراحة اللاعبين قبل مباراة البرتغال
كأس العالم – مونيوز رجل مباراة كولومبيا والكونغو الديمقراطية
كأس العالم - مؤتمر أجيري: لست راضيا رغم العلامة الكاملة.. وهذا موقف أوتشوا
أقوى من ليونيل












ريفر بليت