خبر في الجول – الفيفا يُغرم الزمالك 400 ألف دولار لـ فيريرا
الجمعة، 13 مارس 2020 - 15:12
كتب : محمد سمير
فيريرا
تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بتغريمه 400 ألف دولار لصالح جوزوالدو فيريرا المدرب البرتغالي السابق للفريق.
وحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأحقية فيريرا ومعاونيه في 400 ألف دولار من الزمالك.
من جهة أخرى، أرسل نادي الزمالك خطابا للاتحاد الدولي، يطلب فيه الطعن على العقوبة.
ويقول الزمالك في خطابه بأن النادي أودع مستحقات فيريرا في حساب باسمه بالفعل، لكن المدرب هرب وسافر إلى بلاده دون سابق إنذار.
جوزوادو فيريرا تولى تدريب الزمالك في موسم 2014-2015، وحقق مع النادي لقبي الدوري والكأس، فيما خسر كأس السوبر المصري أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ووصل إلى قبل نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
ويتولى فيريرا (73 عاما) يتولى حاليا تدريب فريق سانتوس البرازيلي.
طالع أيضا
من منظمة الصحة العالمية.. كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا
فيفا يوافق على طلب اتحاد أمريكا الجنوبية بتأجيل تصفيات كأس العالم بسبب كورونا
رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعقد اجتماعا طارئا بعد إصابة أرتيتا بفيروس كورونا
تشيلسي يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا وعزل الفريق بالكامل
إيفرتون يعلن عزل فريقه وطاقمه التدريبي بعد ظهور أعراض كورونا على لاعب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري