هدف الأهلي الثاني في الزمالك
كشف محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن محاولات سابقة للأهلي لضمه للفريق الأحمر.
وقال عواد عبر قناة الزمالك: "قبل 4 سنوات الأهلي حاول ضمي عن طريق عضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب".
وأضاف "كنت سأخرج للاحتراف في فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي ومن ثم أعود مرة أخرى على النادي الأهلي".
وأكمل "بالفعل العرض الرسمي وصلي لي وأبلغت إدارة الإسماعيلي ووافقت على العرض الذي كان يبلغ مليون دولار".
وواصل "ولكن بعدما انتشر الخبر داخل نادي الإسماعيلي أغلقت الإدارة هذا الملف وقررت عدم الموافقة على العرض".
وأتم تصريحاته "وبعد ذلك وقعت للمرة الأولى مع الزمالك ولكن الإسماعيلي أيضا رفض انتقالي للأبيض ولذلك أكملت مسيرتي مع الدراويش".
ولعب عواد مع الإسماعيلي لمدة 7 سنوات من 2012 وحتى 2019، قبل أن ينضم بداية الموسم الجاري للزمالك.
اقرأ أيضا:
عواد: الكرة الجميلة في الإسماعيلي انتهت بنهاية جيل عبد الله السعيد
في حضور مشجع وحيد.. تأهل تاريخي لـ أتالانتا في دوري الأبطال
مصر تستضيف البطولة الودية للمنتخبات الأولمبية
استاد القاهرة يحتضن مبارتي الأهلي والزمالك ضد الوداد والرجاء
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












الزمالك
الأهلي