الإسماعيلي - الرجاء
تلقى النادي الإسماعيلي إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بقرار الاتحاد العربي بإقامة مواجهة الرجاء بدون حضور جماهيري.
ويحل الإسماعيلي ضيفا على الرجاء المغربي مساء الأحد المقبل في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية، وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز ذهابا بهدف دون رد.
ونشر الاتحاد العربي في بيانه المرسل للاتحادين المصري والمغربي "إشارة إلى مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد والتدابير الاحتزارية التي اتخذتها دول العالم للتصدي لهذا الفيروس وحرصا منا على سلامة الجماهير ومنع انتشار الفيروس".
"قررنا بناء على ماورد من إجراءات حيال ذلك، إقامة مباريات نصف النهائي بدون حضور جماهيري".
وتغلب الإسماعيلي في مباراة الذهاب على بطل المغرب بالإسماعيلية بهدف سجله التونسي فخر الدين بن يوسف.
ويحتاج الإسماعيلي إلى التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد بخلاف نتيجة 1-0 ليتأهل رسميا للمباراة النهائية.
اقرأ أيضا:
تعرف على منافس الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال
وائل جمعة: الشناوي وجاساما نجما المباراة
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الإسماعيلي لـ في الجول: نتمم إجراءات السفر للمغرب.. لم يخبرنا أحد بتأجيل مواجهة الرجاء