عبد الحفيظ ضاحكا عن أداء باكاري جاساما: أردت رؤية "باسبوره"
السبت، 07 مارس 2020 - 18:11
كتب : FilGoal
جاساما
علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، ضاحكا، على أداء الحكم باكاري جاساما في لقاء فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي.
الأهلي تعادل في جنوب إفريقيا مع صن داونز بهدف لكل فريق، ليتأهل إلى نصف النهائي بفضل الانتصار ذهابا بثنائية مقابل لا شيء. (طالع التفاصيل)
وقال عبد الحفيظ ضاحكا ردا على (ما رأيك في قرارات جاساما؟) قائلا" أردت رؤية " باسبوره" للتأكد أنه هو".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة الأهلي "كل ما نتمناه دائما هو العدالة التحكيمية".
وتابع "هذا ما تحدثت عنه في الاجتماع الفني قبل المباراة. ضرورة تطبيق العدالة على الجميع".
🎥 Highlights:
— CAF (@CAF_Online) March 7, 2020
Mamelodi Sundowns 1-1 Al Ahly #TotalCAFCL pic.twitter.com/c4XqrzLTBW
وينتظر الأهلي الفائز من النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي مساء اليوم السبت، فيما فاز المغاربة بقيادة مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو ذهابا في كازابلانكا 2-0.
اقرأ أيضا:
تعرف على منافس الزمالك في نصف نهائي دوري الأبطال
وائل جمعة: الشناوي وجاساما نجما المباراة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












ماميلودي صنداونز
الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
شمس الأهلي لن تغرب اليوم.. المارد يزيح صن داونز إلى نصف نهائي إفريقيا