الزمالك: طارق حامد متاح للمشاركة في ذهاب نصف نهائي الأبطال
السبت، 07 مارس 2020 - 00:44
كتب : FilGoal
طارق حامد - الزمالك - الأهلي - احتفالات السوبر
كشف أحمد زاهر المدير الإداري لنادي الزمالك، موقف طارق حامد لاعب وسط الفريق من ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
طارق حامد
النادي : معتزل
وفي الإطار ذاته تحدث أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مصير طارق حامد، قائلا: "تحدثت مع سامي الشيشيني وحمادة أنور وعلّمت بأنه متاح للمشاركة".
وأشار في تصريحاته عبر قناة الزمالك "أعتقد بأنه سيشارك بشكل طبيعي في المباراة".
🎥 Highlights:
— CAF (@CAF_Online) March 6, 2020
Espérance de Tunis 1-0 Zamalek SC#TotalCAFCL pic.twitter.com/yKKEU5oBKL
الترجي انتصر على الزمالك بهدف مقابل لا شيء، ولكنه انتصارا لم يُغير من واقع تأهل الفارس الأبيض بفضل الانتصار ذهابا 3-1.
هدف الترجي جاء عن طريق بلال بن ساحة من علامة الجزاء في الدقيقة الرابعة.
وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي، لمواجهته في نصف النهائي.
لقاء الذهاب في نصف النهائي سيكون على ملعب المتأهل من الرجاء ومازيمبي أحد أيام 1-2 من مايو المقبل، بينما لقاء الإياب سيكون في مصر.
اقرأ أيضا:
أخطر خطير يحكي عن موقف لا ينساه مع فيريرا
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












دوري أبطال إفريقيا
الزمالك "أقوى من الموت" يا ترجي.. الفارس يخرج مرفوع الرأس من رادس