جماهير المصري أمام نهضة بركان
تأكد إقامة مباراة المصري مع نهضة بركان في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بدون جمهور.
قال محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري ورئيس بعثة الفريق إلى المغرب في تصريحات لـFilGoal.com: "مباراة المصري مع نهضة بركان ستكون بدون جماهير بسبب قرار السلطات المغربية بإقامة كل النشاطات الرياضية بدون جماهير لعدم تفشي فيروس كورونا".
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت مساء أمس الأربعاء، إقامة كافة النشاطات الكروية بمختلف الأعمار السنية بدون جماهير.
ويلتقي المصري مع نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.
مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق في مصر. ويحتاج المصري للفوز بأي نتيجة لبلوغ نصف نهائي البطولة.
طالع أيضا
هل تتأجل تصفيات آسيا لمونديال 2022؟
"الفيديو سيطبق في مسابقة وحيدة بمصر"
اتحاد الكرة يعلن تفاصيل تطبيق الفيديو في الدوري المصري
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












كأس الكونفدرالية