سكاي: إصابة لاعب في الدرجة الثالثة الإيطالية بـ فيروس كورونا
الجمعة، 28 فبراير 2020 - 00:44
كتب : FilGoal
فيروس الكورونا
وُضع لاعبو فريق بيانيسي القابع بالدرجة الثالثة الإيطالية بالكامل في حجر صحي بعدما تعرض أحد لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.
اللاعب البالغ 22 عاما خضع للفحص والذي جاءت نتيجته إيجابية، وفقا لشبكة سكاي الإيطالية.
وغاب اللاعب عن المشاركة ضد فريق يوفنتوس تحت 23 سنة بسبب المرض ضمن مباريات المجموعة الأولى.
وكإجراء وقائي منع نادي يوفنتوس فريق تحت 23 عاما من التدرب مع الفريق الأول عدة أيام حتى لو لم يعاني أي لاعب من أي مرض خوفا من حدوث عدوى.
ولا يعاني اللاعب من حمى رغم وجوده في مزعل بأحد مستشفيات مدينة سيينا الإيطالية.
وتم ترتيب فحوصات رفقة عائلته و4 أشخاص تواصلوا معه من جروسيتو للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض.
ومن المفترض أن يعود لاعبي الفريق للتدريب مجددا، إلا أن إثنين من اللاعبين ظهرت عليهم بعض أعراض نزلة برد ما أدى إلى عزلهم في منازلهم.
طالع أيضا
قائد صن داونز: سعيد بمواجهة "فريقي المفضل في الطفولة"
كرة سلة - الزمالك يدعم صفوفه بلاعب الأهلي السابق لبطولة إفريقيا للأندية
10 رسائل من مرتضى منصور.. "لقاء الأهلي سيُعاد والدليل المقاصة"
تنس طاولة –دينا مشرف تتحدث لـ في الجول عن التتويج الإفريقي وحلمها في طوكيو
رسميا – دربي إيطاليا و4 مباريات بدون جماهير بسبب فيروس كورونا
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة











