الإسماعيلي لـ في الجول: البطولة العربية أمل لاعبي الفريق الوحيد لإنقاذ الموسم
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 - 16:21
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الرجاء
قال صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي إن البطولة العربية هي أمل لاعبي الفريق لإنقاذ الموسم الحالي بعد توديع كأس مصر وسوء النتائج في الدوري، وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح المنياوي قائلا: "لاعبو الإسماعيلي يجب أن يعلموا أن البطولة العربية هي آخر أمل لهم في الموسم الحالي".
وأضاف "اللاعبون مطالبون بإثبات قدراتهم وأنهم يستحقون ارتداء قميص الإسماعيلي".
وأكمل "بعد الخروج من كأس مصر ونتائج الدوري، الفرصة الأخيرة خلال الموسم الجاري هي البطولة العربية".
وأتم "أطالب اللاعبين بالتركيز والتصميم في الاستعدادات المقبلة على مواصلة مشوار البطولة العربية، والوصول للنهائي".
الإسماعيلي فاز في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية في مصر بنتيجة 1-0 يوم الأحد.
ويواجه الإسماعيلي نظيره الرجاء يوم 15 من شهر مارس القادم في السادسة مساء ضمن لقاء الإياب.
اقرأ أيضا
كيف وصف العالم ما حدث في قمة الأهلي والزمالك
تعرف على وضع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي بعد 27 جولة
وزير الرياضة: سندعم قرار اتحاد الكرة بعد أحداث قمة الأهلي والزمالك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












كأس محمد السادس للأندية الأبطال