محاضرة أخيرة من فايلر للاعبين.. عودة بعثة الأهلي ظهر الجمعة
الخميس، 20 فبراير 2020 - 11:28
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي في أبو ظبي - السوبر المصري
يعقد ريني فايلر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة أخيرة للاعبين بفندق الإقامة قبل مباراة السوبر المصري.
ويواجه الأهلي فريق الزمالك في السابعة من مساء اليوم الخميس بالإمارات في مباراة السوبر المصري.
ويعقد فايلر المحاضرة في الخامسة من مساء اليوم ويحدد خلالها طريقة اللعب وتشكيل الفريق الذي يواجه الزمالك.
واجتمع خالد الدرندلي رئيس بعثة الأهلي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة صباح اليوم الخميس لمناقشة كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بمباراة اليوم وموعد التحرك.
ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى القاهرة في الثانية عشرة من ظهر الجمعة.
ويتواجه الأهلي والزمالك مجددا يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري المصري على استاد القاهرة.
اقرأ أيضا:
هل يقف الأهلي في ممر شرفي للزمالك
مورينيو: كنا كالجنود دون طلقات
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الدرندلي يجيب: هل ينظم الأهلي ممرا شرفيا لـ الزمالك في السوبر