همام طارق: عودة باهر وعبد الرحمن مجدي تدعمنا بقوة ضد الرجاء
الأحد، 16 فبراير 2020 - 21:14
كتب : FilGoal
همام طارق - فابريس نجاه - الإسماعيلي - الرجاء
يرى همام طارق لاعب الإسماعيلي أن عودة الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي قبل مواجهة الرجاء المغربي ستمنح الدراويش أفضلية.
وفاز الإسماعيلي على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، في المباراة التي أقيمت في استاد الإسماعيلية.
وقال همام طارق لقناة أبو ظبي عقب المباراة: "اللاعبون على قدر المسؤولية وقادرون على التأهل للنهائي".
اللاعب العراقي أضاف "نستطيع الفوز على الرجاء في المغرب خاصة مع عودة الغائبين عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي لأن ذلك سيزيد من قوتنا".
وأتم تصريحاته "الآن نركز بقوة على مواجهة بيراميدز المقبلة في كأس مصر".
اقرأ أيضا:
هل اقترب الأهلي من مواجهة صن داونز في استاد القاهرة؟
الأهلي يكثف اتصالاته بالأمن للعب في استاد القاهرة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
إسماعيل يوسف يجيب.. أي لاعب ضمه الأهلي كان يتمناه في الزمالك