الشامي: قادرون على التأهل لنهائي البطولة العربية من المغرب
الأحد، 16 فبراير 2020 - 20:31
كتب : FilGoal
محمد الشامي يحتفل بهدف الإسماعيلي في الاتحاد السكندري
يرى محمد الشامي لاعب الإسماعيلي قادرا على التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية أمام فريق الرجاء من المغرب.
وفاز الإسماعيلي على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية، في المباراة التي أقيمت في استاد الإسماعيلية.
وقال الشامي عقب نهاية المباراة لقناة أبو ظبي: "بحضور الجماهير نستطيع الفوز على أي فريق والتأهل لنهائي البطولة".
وأضاف "جميع اللاعبون قدموا كل ما لديهم في المباراة واستطعنا تحقيق الانتصار".
وأتم تصريحاته "نعرف قوة مباراة العودة ضد الرجاء في المغرب، ولكننا قادرون على التأهل للنهائي من هناك".
اقرأ أيضا:
هل اقترب الأهلي من مواجهة صن داونز في استاد القاهرة؟
الأهلي يكثف اتصالاته بالأمن للعب في استاد القاهرة
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الرجاء البيضاوي
الإسماعيلي
بقفاز مجدي ويد أحداد.. الإسماعيلي يحقق أسبقية صغيرة على الرجاء
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. الشوط الثاني