في الدرجة الثانية - طهطا يفوز لأول مرة.. وبني سويف يقفز للصدارة
الأحد، 16 فبراير 2020 - 17:15
كتب : رضا السنباطي
مصطفى حكيم
فاز طهطا لأول مرة في الموسم الحالي من مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية بتفوقه بنتيجة 2-1 على مضيفه الفيوم في ملعب الأسيوطي بالجولة 15.
ورفع طهطا، متذيل ترتيب مجموعة الصعيد، رصيده إلى 7 نقاط مبتعدا بسبع نقاط عن الفيوم عاشر الترتيب.
وكانت المباراة هي الأولى للمدرب مصطفى حكيم مع طهطا.
وارتقى بني سويف لصدارة الترتيب متساويا مع البنك الأهلي بعد فوزه على ضيفه الألومنيوم بهدف رضا عبد العال في الدقيقة 13.
وظل الألومنيوم ثالثا في الترتيب ورصيده 29 نقطة مبتعدا بنقطتين عن بني سويف والبنك الأهلي.
وفاز بترول أسيوط على المنيا بهدف مصطفى شلبي من ركلة جزاء وتفوق سوهاج على مضيفه الإعلاميين بنتيجة 3-1. أحرز لسوهاج اللاعبون محمد ناجح وأحمد جمال وأسامة رجب بينما سجل للإعلاميين اللاعب مهدي صبحي.
ورفع فريق شبان قنا رصيده إلى 29 نقطة بالفوز على ديروط بهدفين دون رد ليظل الأول رابعا في جدول الترتيب بينما الأخير في المركز 11.
وتختتم الجولة بمواجهة تليفونات بني سويف والبنك الأهلي يوم الإثنين وسينفرد الأخير بصدارة البطولة في حالة فوزه.
اقرأ أيضا
الخطيب يكثف اتصالاته لإقامة لقاء صن داونز في استاد القاهرة
في الجول يكشف ما يحدث في معسكر الأهلي
تقرير يكشف الدولة الأقرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا
في طريق الزمالك.. متأهل جديد إلى دور الثمانية في كأس مصر
مرتضى يكلف محامين للدفاع عن المشجعين المقبوض عليهما خلال احتفالات المطار
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












دوري الدرجة الثانية المصري (صعيد)