مرتضى: لا للتهويل أو التهوين من الترجي.. ولعب قمة الدوري في موعدها "افتراء"

الجمعة، 14 فبراير 2020 - 00:40

كتب : FilGoal

مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي

شدد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن فريقه عليه عدم التهوين أو التهويل من الترجي التونسي، قبل ساعات من مواجهتهما في السوبر الإفريقي.

وقال مرتضى عبر قناة ناديه: "نواجه بطل إفريقيا في العامين الماضيين، ولديه 4 ألقاب دوري أبطال، لكن لا نريد التهويل أو التهوين منه".

وأردف "حتى من يكرهني عليه تمني فوز الفريق. هناك البعض الذين يدعون الانتماء للزمالك يتمنون خسارتنا للسوبر، لكن أنا رئيس مجلس إدارة قد أرحل في أي يوم، عليكم الدعاء للفريق كي يفوز".

وأكمل "أقول للاعبين، أنتم لا تمثلون الزمالك، أنتم تمثلون مصر. اشتريت 10 آلاف علما مصريا وأرسلتهم إلى قطر".

وكشف "أقول للاعبين مثلما قلت لهم بين شوطي مباراة الإسماعيلي حينما طلبت من أيمن حافظ أن أتحدث للاعبين. علينا أن نلعب بهدوء، ولا نستجيب للاستفزازات، متعوا جمهوركم ومتعوا الملايين الذين يتابعونكم. هذه المباريات (فاترينة)، اللاعب الذي يملك عرضا بـ5 مليون قد يصبحوا 30 و40 مليون، لأن العالم كله يتابعكم".

وتحدث مرتضى عن مباراة الدوري المرتقبة بين فريقه والأهلي، المحدد لها يوم 24 فبراير قائلا: "تلقيت موافقة من كاف واستاد القاهرة على أن نلعب مباراة الترجي (في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال) يوم 29 فبراير، والأهلي (عَند) وقام بإرسال رغبته باللعب في نفس التاريخ ضد صن داونز. لا نمانع اللعب يوم 29 ولكن".

واستدرك مرتضى "سنذهب إلى الإمارات بعد السوبر الإفريقي لمواجهة الأهلي في السوبر المحلي، وبعدها نعود بعد يومين لمواجهة الأهلي في الدوري. هذا افتراء".

وأتم "اللاعبون ليسوا ماكينات، هم بشر في النهاية".

اقرأ أيضا:

مؤتمر جنش: جئنا إلى قطر لرفع الكأس

صلاح يحصد جائزة جديدة في ليفربول

مؤتمر كارتيرون: لم نستعد للترجي بسبب ضغط المباريات

إلى الزمالك.. 3 أسباب للتفاؤل قبل مواجهة الترجي

سعد بقير لـ في الجول: جماهير الزمالك تحبني أكثر من الأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك